lollipop
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مع هالحكي بتكون باأذن الله اسعد انسان >>بقلمي المتواضع

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لحسة مخ
العضو المميز
العضو المميز
لحسة مخ

انثى
العمل/الترفيه : التنكس والاستهبآل والضحك وقطرات من الدموع هع
الفنان المفضل : انا فنانة نفسي يالبى صوتي خآآقوقي
المزاج : مع هالحكي بتكون باأذن الله اسعد انسان >>بقلمي المتواضع 457350294

مع هالحكي بتكون باأذن الله اسعد انسان >>بقلمي المتواضع Empty
مُساهمةموضوع: مع هالحكي بتكون باأذن الله اسعد انسان >>بقلمي المتواضع   مع هالحكي بتكون باأذن الله اسعد انسان >>بقلمي المتواضع Emptyالخميس أكتوبر 09, 2008 5:12 am

بعد الكتابات وبعد الحكايات وبعد القصايد اللي نثرتها بين الاصحاب
بين فرح وبين حزن وكان الضيق ملزمنني وطواري حب ونسمة عشق واحيانا لقا واشواق
وياكثر مال للحب بيبان تفتح لك باب وتصك لك باب وتنسى باب وتعشق لك باب وهذا انت يالانسان
الحب في دمك يجري جريآآآن .،،،
ياحلو الحب ويامرهـ واحلى لحظات العمر يوم تمر بمرحله اسميهااا( ويينك يا حب) همك تحب تعشق تضحي
تشتاق بس تبي تعلن الغرام تبي تقول انا العاشق الولهان بس تبي تحس بالحب والهيااام تبي تجرب كيف يحبون ويعشقون وكيف وكيف يافظوووولك يالانسان،،، وبعدها تجي ودموعك على خدك تسسيل وتقوول انا تركت فلان وكان ومااكان
وليتني ماحبيتك ياعلان وانا خاطري اقوول ااااخ منك يالانساان شفت شلون تدووور الحب دووارهـ وين ماكان بس توصله تقووول ياهوو عذاب وانا عايش بحرمان ماعدت انا اهوى الحياه من بعده لييه انا ابقى بهالزمان ..
بس لحظه من فظلك .. انا بقولك لك شيئان ،،
من قال لك ان الحياه تنتهي عند شخص معين ،، لا والف لا انت فاهم غلط ومو عارف مفاهيم الحياة
تعال خل احكيلك كيف تعيش وتتعايش وكيف تنبسط وتقول انا الفرحان انا اللي خالي من الهم والاحزان
ترى مو صعبه انت تجرب وشوف كييف تنسى همومك والمعاناهـ
يلا ياانسان بسألك كم سؤال وجاوب هوانت عايش بسلام هو انت تنام هو انت بصحه مثل الحصان والله انك تحسد على هالحيااة ...
لاتقول حبييت وانخذلت .. خان ... فقدت .. راح ... مات ... كذب ..
بسسس هالكلام ماينفع خلك فهيييم ..
اول ،، خاف ربك صل في وقتك اذكرر ربك في كل حين واستغفر ترى الله رحيم وغفوور والله كريم ..،،
بس انت لاتيئس من رحمة ربك .. واصبررر (( ان الله مع الصابرين ))
وربي لاتحلا الحيااه بوجهك وتصحى وانت مبتسم وتنام وانت مبتسم على ايش تتكدر وتزعل وتتضايق وتبكي ترى والله ماتسوى الحيااهـ .. ،،
حبيب وخانك قول الله يسامحه وانسااه مو صعب تنااسااه خله ماضي وانتهى ولاعاد تسترجع بقايا ذكرياه تدري طنش وتعش وربي راح تنتعش اااه يامحلا الحيااهـ
عيش يومك بيومك لاتفكر ببكره اللي ابيه انك تفكر كيف تكون سعيييد بهاليووم اللي بتعيشه خل كل من يشوفك يقول ياحبيلي لهالانسان دايم البسمه في وجهه يشرح الصدرر لاشفناهـ .،،
ووقتك لاتضيعه بشي مايفيدك بعض الناااس يروح يومهم على البكي والاحزان بس ابسألهم هو لما حزنو تغير شي صار شي سوى نكدت على عمرك وجبت الالام لنفسك وصارت تعيسه بعينك هالحيااهـ ،،
بس انت عااايش في نعيم ومو حاااس يالانساان احمد ربك كل يوم مئة مرره اشكره على نعمته اولا تشرب تاكل تنام بامان تمشي تقرا تشوف في غيررك منحرم منها وانت تبكي بس الحين بعد ماقريت هالكلام ابييك تبتسم وتقول يامحلا الحياه وتحمد ربك وتشكره على النعمه اللي انت فيهـآآ .،،
تفكر بمخلوقات ربك بدال مطالع هالكليبات ...
شوف الشمس كيف تشرق وتغرب والقمر كيف ينور السماء ياسبحان الله ..
مخلوقات الله عظيمه والحمدالله على كل شي .. يالله يالانسان ابييك كل يوم تحمد ربك وتشكره على ماعطاك .،،
وتجنب المعااصي واطلب الهدايه والغفران وادع ربك كل يووم انه يدخلك الجنان ...
ولاجيت تسوي معصيه او تسمع او تشوف اذكر الرحمن وربي راح تترك هالممعصيه خوفا من الله وتعافهااا لاتذكرت انه يغضب الله .. نام واصحى وخل همك الاخره ولقا الرحمن .. ،،
فهمت علي يالانساان .. ومن هاليووم اذكر ربك وابتسم وخلك سعييد بالحيااه و الفرح والضحك والابتسامه ورضا الله والوالدين وحسن الخلق وافعال الخيير .. وخلها من صفاتك انت يالانسان ـ،،
في عباره دايم اسمها بيين هالابشار ويينك يافرح اشتقت لك تعال بس انا اقولهم الفرح مايجي يدورك انت اللي تجيبه بس ابتسم وقول انا فرحان حتى لو كنت مجروح مطعون مهموم ترى كل هذا من ابليس بس همه مايبي ابن ادم يرتاح
اقهرر كل هالاشيااء باابتسامه وقول انا اقوووى منك ياشيطان ..،،
اغلبه لاتخلييه يغلبك .. فهمت علي ياانسان ,.،،
وكل يوم يمر بعمرك عيشه بفرح وسرور وودع ايام الحزن والمعاناه صرخ باعلى صوتك قوول انا اسعد انسان وانت تقولها ابتسم وبعدها احمد ربك { الحمدالله كثيررا الحمدالله كثييرا }
وادعي لنفسك ياارب تدووم علي الافراح وتبعد عني الاحزان ..
واضحك لدنيا تضحكلك وعالج الامور بكل بباسطه وسماحه ولاتسوي من الحبه قبه وتدور المشاكل والشتايم كل شي عالجه برحابة صدر وبهدوؤء تنحل مشكالك مهما كان حجمهاا .. وكل شي وله حل والحياه مااشيه ..
ودامك تعيش تتنفس خلك سعيييد بدنيتك واعمل خير وابعد عن المعاصي وبتعيش باذن الله سعيد باأخرتك ..
الله مو حلو تدووم السعاده لك يالانسان .. يالله طبق كل ماقلته بهالحيااه وارجع واقول انت من اليوم بتكون اسعد انسان ـ،،
stop i'm top
المشرف المميز
المشرف المميز
stop i'm top

انثى
الفنان المفضل : cool
المزاج : مع هالحكي بتكون باأذن الله اسعد انسان >>بقلمي المتواضع 949898891

مُساهمةموضوع: رد: مع هالحكي بتكون باأذن الله اسعد انسان >>بقلمي المتواضع   مع هالحكي بتكون باأذن الله اسعد انسان >>بقلمي المتواضع Emptyالإثنين أكتوبر 20, 2008 1:45 pm

يسلمو على هالكلمات روعه
ياقلبي اسمتري بهالابداع Very Happy
Ndoye
عضو نشيط
عضو نشيط
Ndoye

انثى
العمل/الترفيه : تصفحه النت الضحك المرح النوم (*.~)

مُساهمةموضوع: رد: مع هالحكي بتكون باأذن الله اسعد انسان >>بقلمي المتواضع   مع هالحكي بتكون باأذن الله اسعد انسان >>بقلمي المتواضع Emptyالأربعاء أكتوبر 22, 2008 10:02 pm

اضحك لدنيا تضحكلك فعلا يسلمو حبيبتي لا عدمناك ودمتي

مع هالحكي بتكون باأذن الله اسعد انسان >>بقلمي المتواضع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-